https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
السبت, 01 حزيران/يونيو 2019 23:39

الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل رئيس جامعة كركوك الجديد يتسلم مهام عمله

Written by
Rate this item
(1 Vote)

تسلم الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل رئيس جامعة كركوك الجديد مهام عمله خلفاً للأستاذ الدكتور عباس حسن تقي. ووصل الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل إلى مبنى رئاسة الجامعة في الصيادة برفقة الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي ليقوم الاخير بتسليمه مهام المنصب وسط أجواء سادتها روح الأخوة والحرص على مصلحة الجامعة ومباركا له هذا التشريف بتسنم رئاسة جامعة كركوك، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.
وأعرب الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل عن تقديره وتثمينه لجهود الاستاذ الدكتور عباس حسن تقي التي بذلها خلال إدارته للجامعة في المرحلة الحرجة التي مر بها بلدنا العزيز، وتصديه لجميع الصعوبات و العقبات التي واجهته في تلك الفترة الحرجة، مثمناً ما وصلت له الجامعة من مكانة علمية على مستوى الجامعات العراقية وجامعات المنطقة المتمثلة بدخول جامعة كركوك التصنيفات العالمية.
وبهذه المناسبة أكد رئيس الجامعة الجديد على المضي قدماً في تطوير الجامعة ومواصلة التقدم والنجاح في التعليم العالي والبحث العلمي خدمة لبلدنا العزيز وشعبه الكريم.
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أصدرت قرارا بتكليف الأستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل رئيساً لجامعة كركوك خلفاً للأستاذ الدكتور عباس حسن تقي بعد انتهاء فترة رئاسته للجامعة وتثمين جهوده وتكريمه لخدمته المتميزة لمسيرة تطوير تعليم والبحث العلمي في الجامعة.
جدير بالذكر أن رئيس الجامعة الجديد يحمل لقب أستاذ وكان يشغل منصب عميد كلية التربية للعلوم الصرفة في جامعة كركوك.
وبهذه المناسبة تتقدم الكوادر التدريسية والوظيفية في الجامعة بأطيب التهاني والتبريكات لمقام رئيس الجامعة لتسلمه مهام المنصب ، داعين المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه في طريق تطوير حركة التعليم العالي والبحث العلمي في جامعتنا العزيزة.

Read 6564 times Last modified on الجمعة, 07 حزيران/يونيو 2019 16:14

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/