https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الجمعة, 20 آذار/مارس 2020 22:26

جامعة كركوك تنجز الصفوف الإلكترونية لطلبة الدراسة الأولية والدراسات العليا في الكليات كافة

Written by
Rate this item
(0 votes)

انجزت كليات جامعة كركوك الصفوف الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية والدراسات العليا الماجستير و الدكتوراه عبر منصة التعليم الإلكتروني Google Classroom في جميع الاقسام.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور احمد عبد إبراهيم العبيدي إن "جميع كليات الجامعة باقسامها كافة تمكنت من انجاز صفوفها الالكترونية عبر منصة  Google Classroom التعليمية ، ورفع المحاضرات والمقررات الدراسية للطلبة لمتابعة سير العملية التعليمية و التواصل مع الطلبة في فترة تعليق الدوام في الجامعة بسبب الازمة الصحية الراهنة، مبيناً أن هذه الصفوف الإلكترونية شملت طلبة الدراسات الأولية البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه.

واضاف العبيدي أن رئاسة الجامعة وجهت التدريسيين كافة باعتماد الصفوف الإلكترونية للتواصل مع الطلبة وتزويدهم بالمحاضرات والمقررات الدراسية و تسجيلها فيدوياً و مشاركتها للطلبة عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي لحين استئناف الدوام في كليات الجامعة وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة بعد تجاوز الازمة الصحية الراهنة.

جدير بالذكر أن مجلس جامعة كركوك قد قرر في وقت سابق اعتماد التعليم الإلكتروني في كليات الجامعة للتواصل مع الطلبة لحين انتهاء الازمة الصحية الراهنة و استئناف الدراسة في كليات الجامعة.

Read 1504 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/