https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الخميس, 26 آذار/مارس 2020 17:32

استجابةً لمناشدات موظفي العقود الوزارية رئيس الجامعة يأمر بتوزيع رواتبهم الاسبوع المقبل

Written by
Rate this item
(0 votes)

أمر رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل، بتوزيع رواتب موظفي العقود الوزارية الاسبوع المقبل بالرغم من إجراءات حظر التجوال ، استجابةً لمناشداتهم لرئاسة الجامعة بإطلاق رواتبهم.

وذكر المتحدث الرسمي للجامعة حاتم جسام الجميلي أن "رئيس الجامعة وجه موظفي قسم الشؤون المالية برئاسة الجامعة بالدوام لإنجاز رواتب موظفي العقود الوزارية ممن يتقاضون رواتبهم ضمن الميزانية التشغيلية وتوزيعها عليهم الاسبوع المقبل"، مشيراً إلى أن "هذا الأمر جاء استجابةً من قبل السيد رئيس الجامعة للمناشدات التي أطلقها بعض موظفي العقود عبر صفحة الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف الجميلي أن" رئاسة جامعة كركوك ستبذل كل ما بوسعها لتحقيق مصلحة منتسبيها سواء الموظفين الدائميين أم موظفي العقود، لافتاً إلى أن إنجاز توزيع الرواتب سيتم بالرغم من وجود حظر التجوال وستقوم رئاسة الجامعة بتأمين وصول الموظفين المعنيين بالرواتب إلى مقر عملهم واعادتهم لمحل سكنهم".

جدير بالذكر أن مجموعة من موظفي العقود الوزارية أطلقوا مناشدات لرئاسة الجامعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصرف رواتبهم التي تأخر صرفها بسبب الازمة الصحية الراهنة وإجراءات حظر التجوال.

Read 1173 times Last modified on الخميس, 26 آذار/مارس 2020 17:34

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/