https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2020 13:44

اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني بجامعة كركوك تطلق قناتها على التليجرام للتواصل مع التدريسيين

Written by
Rate this item
(0 votes)

تنفيذاً لتوجيهات رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل وباشراف مساعده للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد عبد إبراهيم العبيدي، أطلقت اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني قناتها على التليجرام للتواصل مع التدريسيين وتطوير مهاراتهم في إدارة الصفوف الالكترونية.

وقال عضو لجنة التعليم الالكتروني م. كمال حسن جهاد إن "الهدف من إطلاق القناة على موقع التليجرام للاسراع بتنفيذ التوصيات الوزارية الخاصة باستخدام منصات التعليم الالكتروني في نشر المحاضرات والتواصل بين الطلبة، فضلاً عن التواصل المباشر بين اللجنة وبين التدريسيين لتطوير مهاراتهم في استخدام المنصات الالكترونية التعليمية ".

وأشار إلى أن" استخدام القنوات الإلكترونية سيساهم في إيصال المواد التدريبية الخاصة بإعداد المحتوى التعليمي الجيد وتحسين مهارات التدريسيين في مجال التعليم الالكتروني، فضلاً عن إكسابهم المهارات اللازمة في ادارة الصفوف الدراسية ضمن منصة غوغل للتعليم وكيفية اجراء الاختبارات".

وأضاف أن" إعداد هذه القناة جاء عن طريق التعاون بين كوادر مركز الحاسبة الإلكترونية في رئاسة الجامعة و التدريسي بكلية الهندسة بجامعتنا م. محمد زكي عبد العزيز".

Read 2314 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/