https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2020 14:26

اللجنة المركزية للتعليم الأكتروني تصدر دليل التدریسیین لادارة الصفوف الدراسية الافتراضية

Written by
Rate this item
(0 votes)

أصدرت اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني في جامعة كركوك دليل التدريسيين لأدارة الصفوف الافتراضية ضمن منصة جوجل للتعليم الألكتروني، لمساعدة التدريسيين في استخدامها بالشكل الأمثل.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ورئيس اللجنة الأستاذ الدكتور أحمد عبد إبراهيم العبيدي إن "اللجنة المركزية للتعليم الألكتروني التي تشكلت في الجامعة لتطبيق نظام التعليم الألكتروني المعتمد في الجامعات خلال الظرف الراهن، بادرت منذ تشكيلها إلى إيجاد الحلول وتذليل العقبات أمام التدريسيين والطلبة لاستخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لمواصلة الدراسة للفصل الدراسي الثاني في كليات الجامعة، مبيناً أنها أصدرت الدليل الخاص بالتدريسيين  في ادارة الصفوف الألكترونية ضمن منصة Google Classroom التعليمية ".e lerning

وأضاف العبيدي أن هذا الدليل يحتوي على شرح شامل لكل ما يحتاجه التدريسي في العملية التعليمية الألكترونية وكيفية إدارة الصفوف وتسجيل حضور الطلبة و تفاعلهم أثناء المحاضرة، مؤكداً أنه سيساعد التدريسيين على النجاح في التواصل مع الطلبة وإدارة المحاضرات الالكترونية وتنظيم الإختبارات وإعداد الأسئلة والواجبات اليومية للطلبة، داعياً جميع التدريسيين إلى تحميل الدليل والإفادة منه في معالجة المشاكل التي قد تصادفهم في تطبيق التعليم الإلكتروني ".

جدير بالذكر أن الدليل الذي صدر عن اللجنة المركزية للتعليم الأكتروني في جامعة كركوك قد تشارك في اعداده كل من أ.م.د. ضیاء الدین محمد صالح و م. محمد زكي عبد العزیز و م.م. أنس أتیلا علي.

ويمكن تحميل الدليل عن طريق الرابط التالي.:

https://drive.google.com/file/d/1NOXUqjIr_KTm01eGLFgSYsOYiO4ouwCG/view?usp=drivesdk

Read 1941 times Last modified on الخميس, 02 نيسان/أبريل 2020 23:51

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/