https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الأربعاء, 08 نيسان/أبريل 2020 12:27

كلية القانون والعلوم السياسية تطلق خدمة الاستشارات القانونية على موقعها الألكتروني

Written by
Rate this item
(0 votes)

تنفيذاً لتوجيهات رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل بتقديم الخدمات للمجتمع في ظل الأزمة الصحية الراهنة، أطلقت كلية القانون والعلوم السياسية خدمة تقديم الاستشارات القانونية للمواطنين عن طريق موقعها الألكتروني.

وقالت عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتورة سلوى أحمد ميدان إنه "بناءً على توجيهات رئاسة الجامعة خلال اجراءات الحظر الوقائي الذي يعيشهُ ابناء شعبنا الحبيب لمواجهة وباء كورونا وايماناً منها بالمساهمة في تقديم الخدمات القانونية لعموم المواطنين وبخاصة أبناء محافظة كركوك، أطلقت الكلية خدمة الاستشارات القانونية الالكترونية للتخفيف عن كاهل المواطنين خلال الظرف الراهن".

وأوضحت ميدان أن"الخدمات الاستشارية ستقدم للمواطنين من قبل اساتذة اكفاء مختصين في المسائل القانونية (المدنية، التجارية، الجزائية، الشرعية والدولية السياسية) عن طريق النافذة الالكترونية المخصصة لذلك، مبينةً أن بإمكان الراغبين بالحصول على الاستشارات القانونية مراسلة الكلية على الايميل أو عن طريق الإتصال المباشر بالرقم الذي خصصته الكلية لهذا الغرض".

وأضافت أن" الكلية تستقبل طلبات الاستشارة القانونية طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً لغاية انتهاء الأزمة الصحية الراهنة ورفع حظر التجوال وعودة الحياة إلى طبيعتها".

ننوه إلى أن هذه الخدمة تقدم استناداً الى ماورد في المادة (2/اولا) من قانون مكاتب الخدمات العلمية والاستشارية في مؤسسات التعليم العالي رقم (7)لسنة 1997. ويمكن طلب الاستشارة من خلال موقع الكلية وقنوات الاتصال التالية :

البريد الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Read 1361 times Last modified on الأربعاء, 08 نيسان/أبريل 2020 17:15

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/