https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الإثنين, 13 نيسان/أبريل 2020 21:37

رئيس الجامعة يجتمع باللجنة المركزية للإنضمام للتصانيف العالمية في جامعة كركوك

Written by
Rate this item
(1 Vote)

عقدت اللجنة المركزية للإنضمام للتصانيف العالمية للجامعة اجتماعها برئاسة رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل وعضوية مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور احمد عبد ابراهيم العبيدي وعميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه ومدير قسم ضمان الجودة الدكتور عبد الحكيم شكور  و م. م. هوكر خير الله، لمناقشة إجراءات التسجيل و الانضمام للتصانيف العالمية للجامعات الرصينة .

وناقش الاجتماع حجم البحوث العلمية للتدريسييين وتقيمها واكمال المتطلبات اللازمة لدخول الجامعة في التصانيف العالمية ، من خلال تكثيف البحوث العلمية وورش العمل والندوات والمؤتمرات التي تنظمها الجامعة ، وذلك لتحقيق الإتقان ومبادئ الجودة والاعتمادية للوصول إلى العالمية والوقوف بمصاف الجامعات العالمية.page00

واكد رئيس الجامعة خلال الاجتماع على تطبيق  المعايير الاعتمادية المحددة من قبل المؤسسات العالمية المختصة بالتصانيف، التي تشمل معايير الرؤية والرسالة والأهداف، فضلاً عن المنهج التعليمي ونظام الامتحانات، وطرق تقييم الطلبة والمتابعة والتقييم، والبحوث المنشورة عالمياً والنشاطات العلمية.

والجدير بالذكر ان جامعة كركوك لديها العديد من البحوث العلمية المنشورة في مجلات سكوباس وسجلت في أكثر من تصنيف عالمي للجامعات في وقت سابق، فضلا عن نشر البحوث في المجلات المحلية المعتمدة في العراق.

Read 1641 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/