https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الأحد, 26 نيسان/أبريل 2020 23:24

جامعة كركوك تنضم رسمياً إلى إتحاد هانز الهولندي للجامعات

Written by
Rate this item
(1 Vote)

أعلنت رئاسة جامعة كركوك عن انضمام الجامعة إلى إتحاد هانز الهولندي للجامعات (Hanseatic League of Universities).

وذكر المتحدث الرسمي للجامعة حاتم جسام الجميلي أن "رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل تلقى رسمياً شهادة عضوية وانضمام الجامعة في إتحاد هانز الهولندي للجامعات، مبيناً أن هذا إلاتحاد يتكون من جامعات عريقة من مختلف قارات العالم وله تصنيف عالمي خاص بالجانب الإبداعي للجامعات".

وأضاف أن "الجامعة شاركت بمشروع ابداعي خاص بالقيم والمبادئ الاخلاقية للدخول في تصنيف اتحاد هانز والمسمى بتصنيف WURI ) World Universities with Real) Impact والذي سيعلن عن نتائجه من قبل الإتحاد بعد تحليل جميع البيانات والمشاريع الابداعية المقدمة له على هامش مؤتمره الثالث في جامعة شمال اريزونا في الولايات المتحدة الامريكية، مشيراً إلى أن جامعة كركوك حققت مؤخراً انجازاً جديداً بدخولها تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة SDG".

جدير بالذكر أن اللجنة المركزية لدخول التصنيفات العالمية عقدت عدة اجتماعات، برئاسة الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل رئيس الجامعة وعضوية مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور أحمد عبد إبراهيم العبيدي وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه ومدير قسم الجودة والأداء الأكاديمي أ. م. د. عبد الحكيم شكور محمد و م. م. هوگر خيرالله عمر والسيد ثامر محمود شكور لمتابعة تسجيل و انضمام الجامعة إلى التصنيفات العالمية للجامعات.

Read 1631 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/