https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الثلاثاء, 18 آب/أغسطس 2020 20:00

رئيس الجامعة يستقبل مدير عام ماء محافظة كركوك

Written by
Rate this item
(0 votes)

استقبل رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح احمد إسماعيل، في مكتبه الثلاثاء ، مدير عام دائرة ماء محافظة كركوك المهندس عباس إسماعيل علي مردان، وذلك للتباحث حول تزويد الجامعة بخط جديد للماء الصالح للشرب.

وأشاد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي حضره مساعده للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمران جمال حسن، بدور دائرة ماء كركوك وجهودها المبذولة في توفير الماء الصالح للشرب للمحافظة وافتتاح مشروع ماء كركوك الجديد واستمرارهم بتوفير الماء الصالح للشرب خلال الازمة الصحية بسبب انتشار فيروس كورونا، مبدياً استعداد الجامعة لرفد دائرة الماء بالخبرات الهندسية والمختبرية التي تمتلكها الجامعة.

من جانبه اكد مدير ماء كركوك على تزويد جامعة كركوك بخط مياه من المشروع الجديد خلال الأيام القليلة القادمة وتوفير الماء الصالح للشرب للجامعة،معرباً عن أمله في مساهمة الجامعة بتوعية المجتمع بضرورة المحافظة على المياه وعدم الإسراف في استخدامها حفاظاً على ديمومة المياه في المحافظة.

وقدم مدير قسم الاعمار والمشاريع في الجامعة الدكتور حماد ضاري مرعي عرضاً وافياً عن منظومة و شبكة الانابيب الخاصة بماء الشرب وماء الخدمات والسقي في الجامعة وبيان أقرب نقطة يمكن ربطها بماء الاسالة لتوفير احتياجات الجامعة من المياه.

Read 1633 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/