https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الخميس, 16 كانون1/ديسمبر 2021 20:40

رئيس الجامعة يستقبل مدير المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والوفد المرافق له

Written by
Rate this item
(0 votes)

استقبل رئيس جامعة كركوك الاستاذ الدكتور صباح احمد اسماعيل في مكتبه بمبنى الرئاسة وفدا من المفوضية العليا المستقلة للانتخابات/ مكتب انتخابات كركوك ضم مدير مكتبها السيد لؤي اركان علي ومعاوناه ومسؤول الرقابة والتدقيق فيها. وقد قدم الوفد شكره وتقديره الى رئاسة ااجامعة وتشكيلاتها مثنية على الجهود التي بذلتها لتعاونها وتقديمها التسهيلات لكادر المفوضية وفرقها في الانتخابات التي جرت في العاشر من تشرين الاول من هذا العام من خلال الكادر التدريسي الذي تم تكليفه كمشرفين على مراكز الاقتراع.
وقال رئيس الجامعة ان الدعم الذي وفرته الجامعة يأتي من شعور المؤسسة التعليمية بالمسؤولية الوطنية وادراكها بتحمل المهام التي تقع على عاتقها خدمة للمجتمع والصالح العام.
بدوره ثمن مدير المفوضية دور الجامعة الداعم لعمل المفوضية والاسناد العلمي والفني التي اضطلعت به على مستوى الخبرات الاكاديمية والاستشارات التي عززت الاجراءات والاليات مشيرا الي الدور الوطني للاستاذ الجامعي في المراقبة والاشراف على العملية الانتخابية وانجاح اهدافها.elections1
وقد قدم الوفد شهادة شكر وتقدير لرئيس الجامعة ودرع المفوضية كما قدمت المفوضية شهادة شكر وتقدير لمساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عمران جمال حسن؛ فضلا عن تقديم شكرها وتقديرها لرئيس قسم هندسة النفط أ.م.د عدنان عجم عبد.
الجدير بالذكر ان الجامعة كانت قد احتضنت الورش التدريبية للتدريسيين من اساتذة جامعة كركوك الذين كلفوا بالاشراف على مراكز الاقتراع يوم الاقتراع الذي جرى في شهر تشرين الاول.

Read 1025 times Last modified on الجمعة, 17 كانون1/ديسمبر 2021 20:40

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/