https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الخميس, 25 حزيران/يونيو 2020 14:49

كلية الزراعة الحويجة تقيم ورشة عمل حول تنظيم سجل الدرجات الألكتروني

Written by
Rate this item
(0 votes)

أقام قسم المكننة والمعدات الزراعية بكلية الزراعة الحويجة بجامعة كركوك ورشة عمل ألكترونية عبر برنامج ZOOM، حول كيفية إدارة َتنظيم سجل الدرجات الالكتروني للطلبة (الماستر شيت).

وبين عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد خليل أحمد أن "الورشة تضمنت محاضرة القاها رئيس القسم الاستاذ المساعد الدكتور عامر نجات نجم الدين كاكه يي، تناولت التعريف بكيفية كتابة ونقل الدرجات من سجل الدرجات الفرعي الى السجل الاساسي للدرجات وجميع التفاصيل الدقيقة ، فضلا عن تقديم شرح مفصل عن آلية المعالجة وكل ما يتعلق بأمور اللجنة الإمتحانية لغاية طباعة نتائج الطلبة".

واوضح العميد أن" الورشة ناقشت الدور المهم لأعضاء اللجان الإمتحانية والمهام التي يؤدونها في الأعداد للامتحانات المركزية وادارتها والتعامل مع درجات الطلبة خلال العام الدراسي لاسيما  برنامج سجل الدرجات الالكتروني (الماستر شيت) وطريقة إعداده واستخدامه".

واضاف بأن الورشة هدفت إلى تعريف التدريسيين وأعضاء اللجان الإمتحانية الفرعية بوظائف وخصائص سجل الدرجات الالكتروني الماستر شيت، مؤكداً على ضرورة تهيئة الكادر التدريسي واللجان الامتحانية لاتقان آلية التسجيل ومعالجة المتغيرات في السجلات الإلكترونية .

Read 1114 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/