https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
الخميس, 11 حزيران/يونيو 2020 01:04

التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم ورشة عمل حول إعداد الأسئلة الامتحانية الإلكترونية وتصحيحها

Written by
Rate this item
(2 votes)

برعاية رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل، واشراف عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، الاستاذ المساعد الدكتور محمد احمد صابر، اقامت الكلية ورشة عمل حول آلية إعداد الأسئلة الامتحانية الإلكترونية باستخدام منصة (Google Classroom)  الإلكترونية، بمشاركة رؤساء الفروع العلمية وأعضاء اللجنة الامتحانية الإلكترونية َعدد من التدريسيين .

وذكر عميد الكلية، ان" الورشة تضمنت محاضرتين القاهما التدريسي م. امجد علي فليح مقرر فرع العلوم النظرية والتدريسي م. م قاسم مصطفى زينل مسؤول شعبة الحاسبات والانترنت، تناولت فيها كيفية  إعداد الأسئلة الامتحانية وطريقة إرسالها وتصحيحها واستلام الأجوبة المرسلة من الطلبة وفرزها وتنزيلها في سجل الدرجات الأساس، فضلا عن توجيه التدريسين على حث جميع الطلبة للمشاركة في الامتحانات الإلكترونية".

واكد العميد على ضرورة قيام التدريسين بتسهيل كافة المعوقات التي تواجه الطلبة من حيث تخوفهم من المشاركة بالامتحانات الإلكترونية، وتشجيعهم على اجتياز الامتحان الالكتروني وعدم اضاعة السنة الدراسية الحالية والأخذ بيدهم إلى بر الأمان لتجاوز تداعيات جائحة كورونا على العملية التعليمية في الجامعات.

Read 952 times

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/