https://perpus.oganilirkab.go.id/assets/bocoran-jarwo/
التحديثات الاخبارية
السبت, 11 نيسان/أبريل 2020 11:13

كلية الآداب تعلن عن ندوتها الإفتراضية حول التعليم و تداعيات فيروس كورونا

Written by
Rate this item
(0 votes)

برعاية رئيس جامعة كركوك الأستاذ الدكتور صباح أحمد إسماعيل وإشراف عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور عمر نجم الدين انجه، أعلنت الكلية عن ندوتها الإفتراضية الموسومة التعليم والمجتمع وفيروس كورونا، يوم الثلاثاء المقبل بالتعاون مع كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات وكلية الطب ومركز الحاسبة الألكترونية بجامعة كركوك.

وذكر عميد الكلية أن " الندوة تهدف الى تثقيف افراد المجتمع بالاستفادة من قرارات الحكومة المركزية والمحلية الخاصة بالحجر الصحي والوقاية من فايروس الكورونا و الاستفادة  من فرصة التعليم الالكتروني البديل عن التعليم التقليدي للحصول على المعلومات والمعرفة العلمية المتنوعة، فضلاً عن التنبيه إلى عدم الاستهانة بالارشادات الطبية والاستفادة منها في الحفاظ على سلامة الحياة من الاوبئة والامراض و فايروس كورونا".

وأضاف أن" الندوة تؤكد على الافادة من الفقه المعاصر بما يتناسب مع الوضع الراهن واحكام الشريعة الاسلامية وفق الحقائق الطبية والعلمية خدمةً للمجتمع".

وتتضمن الندوة محاور عدة، منها المحور الديني المجتمعي و المحور الطبي الوقائي العلاجي و المحور التقني التعليمي، فضلاً عن المحور الإعلامي التثقيف.

Read 1650 times Last modified on الثلاثاء, 21 نيسان/أبريل 2020 20:12

Search

University of Kirkuk

https://slot-bonanza-terpercaya.powerappsportals.com/